(((( شباب كول 1 ))))
انت عزيزي الزائر تتصفح الموقع بصفتك زائر فضلاً اضغط هنا للتسجيل لتصفح الموقع بكامل الصلاحيات
(((( شباب كول 1 ))))


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  المجلهالمجله  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  مركز تحميل الصور  دخولدخول  


شاطر | 
 

  اسرار خفية خاصة بشـخصية برجـ,ـك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماهر



عدد المساهمات : 16
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

مُساهمةموضوع: اسرار خفية خاصة بشـخصية برجـ,ـك    الجمعة أبريل 29, 2011 8:39 pm



الحـمـل وحـب المـغامـرة :
الحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة وهذا ما يجعله كثير الأسفار ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أو السفن بالبحر وقلما ينتقل بالطائرة ويستطيع - بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة فينام على شاطىء بحر أو تحت ظل شجرة .










الثور:ســرة قــــوة التــحــــمل
لديه الصبر وقوة التحمل تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له .










الجـــــــــــــوزاء السفــــــــر :
الجوزاء تحب السفر وهو فكرة دائمة فى عقلها ترغب فى مشاهدة وإكتشاف كل ما هو جديد من بلاد العالم وعندما تأتى فرصة السفر تقتنصها بسرعة وتعد حقائبها لتطير إلى بلاد اء وهى فى سفرها لا تهوى اللعب على رمال الشاطئ الدافئة مفضلة على ذلك الجلوس تحت أشعة الشمس بصحبة صديق جديد فى لقاء رومانسى حار .










سرك مع السرطان فى بــيــر :
إذا كان لديك سرا فلا تتردد فى أن تبوح إلى السرطان به فهو الشخص الذى يحفظ السر وكل ما هو خاص وهذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح.











الأسد و حب البذخ :
يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك .










العذراء المحبه للمساعده:
معاونه إلى أبعد الحدود وسوف تقوم بمساعدة صديقتها فى إعداد الكيك




للضيوف القادمين فى المساء وسوف تقوم أيضا بغسل الأوانى وتنظيف المائدة وهذه هى طبيعتها دائما تهب نفسها لمساعدة من يطلب مساعدتها من الأصدقاء .









الميزان:منـاقـشــات × مناقـشات:
أحب شئ إلى قلب الميزان هو الجدل والمناقشة بدأ من طريقة عمل الشاى إلى أعقد المشاكل السياسية فحدثه مثلا عن براعة الفنان الفلانى فى لوحته ستجد الميزان ينبرى بكل النقد ليبرهن لك عكس ذلك أو حدثه مثلا عن الفيلم الذى شاهدته معه وعن فشل البطل فى تجسيد الدور لاحظه وهو يدافع عن البطل وكأنه أحسن ممثل فى العالم مدعما ذلك بجميع الوسائل .









العقرب ذاكره لا يمكن محوها:
لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ويتذكر أيضا الكرم والملاحظة فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به .










القوس:يعشق لعبة الموت:
محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله وهذا أمر غالب مقرون بالخطر لديه جنون بحب السرعة ولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج .









الجدي:الثقه و الرأي الحازم:
لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما .










الدلو:ميزان العقل:
يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكنك من الصعب الوصول إلى إتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به ولكن ثق فى وعده فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .









الحوت:الهزل و السخريه:
مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب أيضا بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ولن يغضب منه أحد أيضا من نكاته الحادة ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرار خفية خاصة بشـخصية برجـ,ـك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((( شباب كول 1 ))))  :: (( القسم الاجتماعي )) :: ـــــ(( عالم الابراج ))ـــــ-
انتقل الى: