(((( شباب كول 1 ))))
انت عزيزي الزائر تتصفح الموقع بصفتك زائر فضلاً اضغط هنا للتسجيل لتصفح الموقع بكامل الصلاحيات
(((( شباب كول 1 ))))


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  المجلهالمجله  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  مركز تحميل الصور  دخولدخول  


شاطر | 
 

 أخطاء في تسجيل بيانات معلمين تحرمهم «النقل»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم
مشرفه
مشرفه


الابراج : الثور
القرد
عدد المساهمات : 11
نقاط : 2108
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أخطاء في تسجيل بيانات معلمين تحرمهم «النقل»    الجمعة أبريل 29, 2011 7:22 am

صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

شهدت حركة النقل الخارجي التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم أخطاءً في تسجيل بيانات عدد من المعلمين لأسباب أرجعها متضررون إلى نظام الوزارة الجديد، الذي يجبر تسجيل المعلم بياناته في ورقة خارجية، ومن ثم يقوم مدير المدرسة بتسجيل البيانات في نظام التكامل الإلكتروني.

وأكد أحد مديرو مكاتب التربية والتعليم (فضل عدم ذكر اسمه) أن إجراءات تسجيل المعلم بياناته في ورقة خارجية، ومن ثم يقوم مدير المدرسة بتسجيل البيانات تسببت في أخطاء في إدخال تلك البيانات في نظام التكامل الإلكتروني.

وتفاجأ عدد من المعلمين بتغيير بياناتهم، إذ قال سعود الأكلبي: «بيانات التسجيل لديه في الورقة التي قام بالتوقيع عليها اختلفت عن ما تمّ في برنامج النقل لدى الوزارة»، مطالباً بإعادة النظر في الأخطاء التي تسببت فيها وزارة التربية والتعليم.

وعرقل نظام النقل الخارجي الجديد تطلّعات مئات المعلمين في تحقيق رغباتهم جراء تقييدهم بشروط النقل الجديدة، مؤكدين أن ذلك يزيد في معاناتهم مع الغربة.

وذكر المعلم فالح الشهراني أن ترتيبه على مدينته التي يرغب في النقل إليها اختلف تماماً عن العام الماضي، كون وجهات نظر مديري المدارس الذين قيدوهم بالتقويم السنوي، مشيراً إلى أنه يمكن لأي معلم أن يحقق درجة الامتياز في عمله بنسبة 100 في المئة لدى إدارة قد تكون مخالفة للإدارة السابقة بحسب نظرة المدير، وتوجّسه تجاه المعلم ومدى علاقته به.

من جانبه، أوضح مصدر في وزارة التربية والتعليم أن اختلاف آلية النقل هذا العام عن العام الماضي أعطى مدراء المدارس صلاحية كبيرة لهم. وكان عدد من المعلمين قاموا بالتظلم لدى وزارة التربية والتعليم إثر حركة النقل الخارجي مطالبين بحركة إلحاقية يتم فيها تغيير عدد من اللوائح التي أثرت على تحقيق تطلعاتهم تجاه الاستقرار.

يذكر أن عدد المتقدمين للحركة من المعلمين بلغ 56153 معلماً، فيما تمت تلبية رغبة 19385 بنسبة 35 في المئة من المجموع الكلي للمتقدمين، في حين وصل عدد المتقدمات من المعلمات 37291 معلمة، تمت تلبية رغبـــة 9255 معلمة بنسبة 25 في المئــة من المجمــــوع الكلي للمتقدمات، كما لُبيت رغبة 186 معلماً ومعلمـــة بلـــم الشمـــل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخطاء في تسجيل بيانات معلمين تحرمهم «النقل»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((( شباب كول 1 ))))  :: (( القسم العام )) :: (( القسم التعليمي ))-
انتقل الى: