(((( شباب كول 1 ))))
انت عزيزي الزائر تتصفح الموقع بصفتك زائر فضلاً اضغط هنا للتسجيل لتصفح الموقع بكامل الصلاحيات
(((( شباب كول 1 ))))


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  المجلهالمجله  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  مركز تحميل الصور  دخولدخول  


شاطر | 
 

  تقرير متكامل عن الايباد 2 _ تطبيقات _ مميزات _ مقارانات _ كل ماتوده معرفة عن الايباد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOHAMMED
Admin
Admin


الساعه الان :
دولـتي : فـلـسـطـيـن
الابراج : السرطان
النمر
خدمه MMS : خدمه MMS
عدد المساهمات : 271
نقاط : 3162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 30
الموقع : http://sk-1.top-me.com

بطاقة الشخصية
بطاقه شخصيه :
بطاقه شخصيه

مُساهمةموضوع: تقرير متكامل عن الايباد 2 _ تطبيقات _ مميزات _ مقارانات _ كل ماتوده معرفة عن الايباد    الأحد يوليو 24, 2011 7:29 am

تقرير متكامل عن الايباد 2 _ تطبيقات _ مميزات _ مقارانات _ كل ماتوده معرفة عن الايباد 2 واخر التحديثات 2011




[ تقرير ] الآيباد 2









اليوم سأتحدث عن الإصدار الثاني من الجهاز الرائع الآيباد حيث حصل على تغييرات كثيره ولكن ليست ثورية عند البعض منها التصميم ومنها زيادة قوة الجهاز من ناحية المعالج وسرعة كرت الشاشة وسيكون التقرير يركز على المقارنة بين الآيباد القديم والآيباد الجديد ليكون القرار الأول والآخير قرارك لشراء الجهاز او إنتظار النسخة القادمة منه ،،


* مقدمة :


سيكون التقرير موجه للجميع سواء الحاصلين على الآيباد السابق أو الجديدين في عالم الآيباد أو الأشخاص الذين يريدون معرفة الفرق بين الإصدارين وهل يستحق الشراء أو إنتظار النسخة الثالثة منه ،، سيكون هناك شرح لطريقة تسجيل الآيباد وبشكل سريع سنتطرق الى عملية المزامنة وبشكل سريع أيضاً سنقوم بتفعيل خاصية اللمس المتعدد الخاصة بالمطورين بالمختصر سأحاول بقدر الإمكان تغطية جميع الأمور بشكل سريع وواضح للجميع.











* تصميم جديد :
قدمت آبل الأصدار الثاني من الآيباد بتصميم جديد أنحف بـ 33 بالمئة من السابق وبوزن أخف مع إمكانية الأختيار بين اللون الأسود أو الأبيض ولكن من الخلف بنفس اللون وهو الألمنيوم.









* معالج ثنائي النواة :
قدمت آبل بالإصدار الثاني من الآيباد معالج ثنائي النواة بمعنى أن قوة المعالجة بالآيباد الأن ضعف المعالجة بالآيباد السابق فسيكون العمل على الإصدار الثاني من الآيباد على التطبيقات التي ترهق المعالج أكثر مرونه وسرعة من ناحية سرعة القراءة وسرعة أستيراد الملفات وتصديرها والتعديل عليها .. وسنشاهد في الفيديو الفرق بين فتح التطبيقات بالآيباد السابق عن الجديد.








* كرت الشاشة أسرع بـ 9 مرات :
إذا كنت من محبين الألعاب آبل قدمت لك مع الإصدار الثاني كرت شاشة أسرع من السابق بـ 9 مرات أحياناً عند اللعب بألعاب تحمل رسوميات ضخمه وأثناء اللعب تكون سريع في التحكم والتنقل قد يحصل تقطيعات أو إختفاء بعض تفاصيل الرسوميات لكن مع الآيباد الجديد لن تكون موجودة وفي المستقبل سنشاهد ألعاب أقوى من السابق وأكثر متعة بسبب زيادة إمكانية الجهاز وإضافة خاصية الجايروسكوب.









* البطارية أفضل من السابق :
أثبتت أغلب المراجعات التقنية أن بطارية الايباد 2 أقوى من السابق بشكل بسيط جداً حيث أستطاعت الصمود أكثر من عشر ساعات بزيادة 40 دقيقة على الأقل ولكن لن تجد الفرق الشاسع بين بقاء البطارية من الآيباد السابق والآيباد الجديد.









* إضافة كمرتان :
تمتع بالتواصل المرئي من خلال تطبيقات المحادثة مستقبلاً وحالياً مع خاصية الـ FaceTime مع عائلة آبل المحمولة الآيفون والآيبود تتش وحواسيب آبل بمختلف أنواعها .. وأيضاً تمتع بالتطبيق الجديد Photo Both وأضف الى صورك العفوية بعض الفلاتر والمؤثرات التي تكون مسلية في بعض الأوقات .. تعتبر الكمرتان جودتها ضعيفة مقارنة بالآيفون


.. قمت بتجربة الكمرتان من الأمام والخلف وإليك النتيجة بالفيديو التالي :

- اليمين الأمامية واليسار الخلفية :














* خاصية الجايروسكوب :
كما تحدثت سابقاً هذه التقنية تم إستخدامها من خلال الآيفون فور بشكل مكثف مع الألعاب حيث تسمح للجهاز بمعرفة الإتجاهات بشكل دقيق جداً لمعرفة تفاصيل هذه الخاصية تفضل من هنا.











* تطبيق الـ FaceTime :
تمتع بالتواصل مع حواسيب آبل وأجهزة آبل المحمولة كالآيفون والآيبود تتش بالتواصل المرئي من خلال شبكة الواي فاي بإستخدام البريد الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.









* تطبيق الـ Photo Both :
تمتع بصورك الشخصية مع إمكانية إضافة مؤثرات قد تكون في بعض الأوقات مسلية ومعبره مع التطبيق الجديد الفوتو بوث الذي كان فقط على نظام الماك.








* تطبيق الـ iMovie :
تمتع بمحرر المرئيات الآي موفي على الآيباد بواجهه شبيهه جداً لواجهة البرنامج الموجود على نظام الماك حيث تستطيع الأن بفضل الله ثم المعالج الأقوى العمل على مونتاج مرئياتك من الآيباد بكل سهولة وبشكل أسرع وبمساحة أكبر من الآيفون ( يعمل على الآيباد السابق ).









* تطبيق الـ GarageBand :
تمتع بمحرر الصوتيات القراج باند على الآيباد حيث الأن تستطيع صناعة صوتياتك ودمجها وتحريرها وإضافة المؤثرات عليها مع إمكانية التسجيل من خلالة وإضافة التأثيرات على تسجيلاتك .. فعلاً التطبيق ثورة تخيل معي في المستقبل اذا كانت جميع تطبيقات الآيباد بمستوى هذا التطبيق ماذا ستكون التطبيقات ؟! ( يعمل على الآيباد السابق ).









* الغطاء الذكي :
عندما تريد غطاء سهل الفتح والإغلاق بثانية وحده مع وإمكانية خلال الفتح والإغلاق تنظيف الشاشة مع إضافة ذكاء بينه وبين الآيباد من ناحية عند الإغلاق تغلق الشاشة بشكل تلقائي وعند الفتح تفتح الشاشة بشكل تلقائي ومتوفر بعشر ألوان.










* دوك للآيباد 2 :
تم إصدار الدوك الجديد للآيباد الجديد بشكل لا يختلف عن الإصدار القديم ولكن قد تكون مفيدة في المكتب كشاحن أنيق في بعض الأوقات أو لإستخدام الآيباد كبرواز صور في بعض الأوقات أيضاً.








* إمكانية توصيل الـ HDMI :
الأن يمكنك عرض محتوى شاشة الآيباد على الشاشات عالية الدقة لأهداف منها كالتدريس وغيره .. بدون إستخدام أي تعريفات أو تفعيل أي خاصية بالنظام.




- تنبية : مشكلة تقطيع الفيديو في الشاشة ليست لا من القطعة أو الآيباد لكن المشكلة كانت من نفس وصلة الـ HDMI المستخدمة.










* الـ USB والذاكرة :
يعتبر إكسسوار اليو أس بي قديم ويستخدم للآيباد السابق لكن للتذكير هذه القطعة إستخدامتها محدوده ( بدون جيلبريك ) فهي تسمح لك بتوصيل الكام على الآيباد ونقل الصور اليه مباشرة كما تم عمل تقرير كامل عنها سابقاً في الفيديو التالي :




* الآيباد 2 لا يعتبر ثوري لمن ؟ :
بكل أمانه عندما يكون المستخدم فقط يستخدم الآيباد لمجرد التصفح ومتابعة البريد وإستخدام بعض التطبيقات الخفيفة لمتابعة الأخبار واللعب بألعاب لا تستهلك من قوة المعالج ولا سرعة كرت الشاشة شيئاً فهو غير ثوري لهم لأنك كما ستشاهد في التقرير والمقارنة بين الجهازين أن التطبيقات الأساسية لنظام الـ iOS تعمل على الإصدار الجديد أسرع بشكل ملحوظ ولكن ليس الفرق الذي يجعلك تنبهر بالنتيجة وتفكر بشراء النسخة الجديدة بدلاً عن القديمة.




* الآيباد 2 يعتبر ثوري لمن ؟ :
عندما نقول أنك تعتمد على الآيباد من ناحية الإستخدام بشكل أساسي من ناحية إستخدام التطبيقات التي ترهق المعالج وكرت الشاشة مثل الآي موفي والقراج باند والآي وورك وبعض الكتب كبيرة الحجم وكبيرة المحتوى والتسلية من خلال الألعاب التي رسوماتها عاليه ستجد هنا الفرق بين الآيباد الجديد والآيباد السابق فالآيباد 2 سريع جداً مع نظام الـ iOS



كما ستشاهدون في التقرير وسأكتب بعض النقاط التي وجدتها تثبت قوة الجهاز :



الجهاز أصبح سريع جداً في التنقل بما ان الرام أصبح 512 وستلحظها أثناء التصفح.
أصبحت إستجابة التطبيقات التي تعمل بالخلفية أسرع بمراحل من السابق.
أصبحت الألعاب ذات الرسوميات الأكثر قوة وسرعة أجمل وبتشويه أقل مع اللعب السريع.
أصبح تصفح الكتب من تطبيق الآي بوك أسرع بشكل ملحوظ.
أصبح فتح التطبيقات والألعاب أسرع من السابق بشكل ملحوظ.
يمكنك فتح العديد من الألعاب والتطبيقات والتنقل بينهم بشكل أسرع من السابق بمراحل.
بما ان الجافا سكربت أصبحت أسرع بمرتين سيكون تصفح المواقع أكثر متعة.
بالمختصر في كل شيء أسرع للأشخاص الذين يستخدمون الآيباد بشكل أساسي.
الوزن أخف من الإصدار السابق وأكثر ثباتاً على اليد.







* تقرير الآيباد 2 :
المقدمة.


فتح صندوق الآيباد 2.

فرق التصميم بين القديم والجديد.

طريقة تسجيل الآيباد عن طريق الآيتونز.

طريقة المزامنة مع الآيباد عن طريق الآيتونز.

تفعيل الخصائص الجديدة للمس المتعدد.

تجربة الآيباد بشكل عام مع تجربة الفيس تايم.


center]

________________{{{ التوقيع }}}_______________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sk-1.top-me.com
 
تقرير متكامل عن الايباد 2 _ تطبيقات _ مميزات _ مقارانات _ كل ماتوده معرفة عن الايباد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((( شباب كول 1 ))))  :: ((( قسم المحذوفات )))-
انتقل الى: